تحميل و شرح تطبيق لإخفاء الصور والملفات الخاصه لديك دون معرفة الاشخاص 2023

لم تعد الهواتف الذكية مجرد وسيلة للترفيه أو الرفاهية ، بل أصبحت من أهم الاحتياجات والضروريات الأساسية في حياتنا اليومية ، ولهذا السبب فهي تحتوي على كمية هائلة من المعلومات والبيانات الشخصية والحساسة التي يجب أن تكون آمنة ومحمية من أعين المتطفلين ، وسيكون ذلك فقط عن طريق تنزيل البرنامج والثقة به تمامًا ، فهذه البرامج لن تجعلك تتردد في أي وقت تريد فيه إعطاء هاتفك لصديقك عندما يحتاج إليه لإجراء مكالمة هاتفية أو لسماع أغنية أو لأي سبب آخر ، وذلك لأنك ستتأكد من أنه لا يمكنه الوصول إلى تطبيقاتك وبياناتك الشخصية مثل Facebook أو WhatsApp ولن يرى محادثاتك.

ما هو الطلب

لا شك أن الخصوصية من أهم الأمور التي يجب أن يحافظ عليها الشخص الذكي ، لأنه بالفعل أصبح الهاتف الذكي أقرب أو أحد أقرب الأشياء من الشخص ، لذلك عليك أن تحافظ على خصوصيتك ، وأنت عليك أيضًا الحفاظ على خصوصية التطبيقات على هاتفك الذكي.
باستخدام التطبيق ، ستتمكن من قفل تطبيقاتك باستخدام بصمة الإصبع بطريقة لم يسبق لها مثيل ، ويوفر هذا التطبيق هذه الميزة بكل كفاءة ، حيث يضم بالفعل أكثر من 10 ملايين مستخدم. أو التنزيلات من google play ، ستتمكن من قفل التطبيقات باستخدام الإيماءات أو استخدام الرقم السري أو استخدام النمط ، فهو يوفر كل هذه الميزات وجميع أشكال الحماية وقفل التطبيق من طريقة رائعة وسهلة الاستخدام.
من أجل قفل تطبيقاتك ببصمة الإصبع أو النمط أو كلمة المرور أو بأي طريقة تريدها ، ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق على هاتفك ، ثم تنزيله ، ثم منح الأذونات اللازمة لذلك. هاتفك الذكي ، علاوة على ذلك ، لا يحظر التطبيق الأشخاص من لا يفتح هذا التطبيق فحسب ، بل يتم أيضًا التقاط صورة سريعة للشخص الذي يحاول الوصول إليه واختراقه. يتم أيضًا التقاط التطبيق ، مما يتيح لك التعرف على هذا الشخص بسهولة.
يمكنه قفل التطبيقات من خلال الوجه أو بصمة الإصبع إذا كان يدعمه هاتفك. يتيح لك أيضًا تعيين كلمة مرور أو رمز PIN مختلف لكل تطبيق. ميزة أخرى للتطبيق هي أنه يسمح لك بتمكين قفل التطبيق بناءً على عوامل معينة ، سواء مع مرور الوقت ، على سبيل المثال ، أو عند الاتصال بالشبكة أو Wi-Fi أو Bluetooth ، ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة لتمكين القفل

ميزات التطبيق

التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أموال حقيقية.
يتميز بواجهته سهلة الاستخدام للجميع والتي يمكن من خلالها العمل بطريقة بسيطة وسهلة ، ولا توجد تعقيدات.
لقد أثبت التطبيق أنه فعال للغاية في توفير خدمة إيقاف تشغيل التطبيق والحماية.
يدعم التطبيق تصفية الشاشة ، وهي ميزة تهدف إلى التحكم بشكل أفضل في سطوع شاشة التطبيق وإدارته.
يقوم بتصوير الشخص الذي يريد فتح التطبيق ويتعرف عليه مع إمكانية قفل التطبيقات ببصمة الإصبع ، كما يمكنك إنشاء كلمة مرور للتطبيقات.

عن التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هناو
حجم التطبيق 9.8 ميغابايت في متجر Google Play.
التنزيلات تصل إلى 10 مليون.
حصل التطبيق على 4.3 تقييم من 282.000
اسم المطور: Morrison Software

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Warning, you are using an ad-block

Please turn off ad-block To continue to work,,,,, Advertisements are our only source of income thank you